وقعت أمينة شلباية خبيرة الموضة ضحية اليوم الأحد في برنامج رامز نيفر إند الذي يذاع فضائية أم بي سي مصر يومي

مصر,المستقبل الاقتصادي,رامز جلال,رمضان 2023,ملابس,رامز نيفر إند,مقلب الغسالة,أمينة شلباية,مقلب المطعم الطائر

السبت 27 أبريل 2024 - 16:50

أمينة شلباية بعد أكل المانجو في  "رامز نيفر إند" : «أنا عايزة أتجوز»

أمينة شلباية
أمينة شلباية

 وقعت أمينة شلباية، خبيرة الموضة، ضحية اليوم الأحد في برنامج رامز نيفر إند، الذي يذاع فضائية أم بي سي مصر يوميا عقب الإفطار مباشرةً. 



وخلال الحلقة، طلب رامز جلال منها، بالكشف عن سبب كرهها للرجال وإطعامها المانجو بطريقته الخاصة، إذ ردت :«أنا مش بكره الرجالة، أنا عايزة أتجوز».

رامز جلال يسخر من أمينة شلباية

وسخر رامز جلال من ملابس وطريقة أمينة شلباية واصفاَ إياها أنها تشبه السنجاب، متابعاَ: «شوفوا السنان دي سنجاب، وايه الحلق ده يا أمينة دي صاجات».

أمينة شلباية تأكل المانجو بيديها 

وطالب رامز جلال من أمينة شلباية أن تأكل المانجو بيديها والابتعاد عن طريقتها الخاصة بالإتيكيت، إذ قامت شلباية بالموافقة على طلب رامز وقامت بتقطيع المانجو بيديها وأكلها على عكس طريقتها الخاصة.

يذكر أن برنامج «رامز تيفر إند» يتكون من مقلبين الأول، إذ يستدرج ضيوفه عن طريق إيهامهم أن يذهبوا لافتتاح أحد المطاعم الكبرى، وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

أما المقلب الثاني فهو عبارة عن دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه يجري إيهام الضحية بأن هناك عطلًا في الآلة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.